يمكنك التبرع باستخدام (أبل باي) باستخدام متصفح سفاري

  •  الجوال 0536292888
  •   مركز صوير- الجوف
الصدقة اليومية

الصدقة اليومية

الصدقة اليومية
%84

مشروع ( الصدقة اليومية )


تبرع بريال يومياً لتنال الأجور القرآنية والدعوات الملائكية.

فكرة مشروع الصدقة اليومية

تقوم فكرة المشروع  على أن يكون لك صدقة بريال يومياً تذهب لمشاريع وأعمال الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بصوير التي تتضمن كفالة الحلقات القرآنية، ودعم معلمي وطلاب القرآن الكريم، وكذلك وقف النور بمكة داخل حدود الحرم _ وهو وقف الصدقة الجارية لتعليم وتحفيظ القرآن مدى الحياة.


وبذلك تجمع بإذن الله بين فضائل الصدقة اليومية، والأجر الدائم للصدقة الجارية، والبركة المستمرة لتعليم القرآن الكريم.


ويمكنك من خلال هذا المشروع المبارك المساهمة مرة واحدة شهرياً لنخرج عنك صدقة 30 يوم، أو المساهمة سنوياً لنخرج عنك صدقة 360 يوم بإذن الله.


لا تحتاج للفوز بهذه الصدقة اليومية والجارية للقرآن الكريم  إلا أن تتبرع مرة واحدة وسنقوم بإخراج صدقة جارية بريال عنك أو عنك ووالديك ومن تحب.





فضل الصدقة اليومية

تتنوع أشكال الصدقات وصورها وطرقها، إلا أن من أذكى صور الصدقة أن يكون لك صدقة جارية لتعليم القرآن كل يوم ولو بريال واحد يسوق إليك في الدنيا والآخرة ما في الصدقات من خيرات وبركات؛ والآن نشارك معك شيئاً يسيراً من فضائل وفوائد الصدقة اليومية.


  • تأتيك ببركات يومية في حياتك من آثار دعوات الملائكة بالخلف والبركة


قالَ ﷺ: مَا مِنْ يَوْمٍ يُصبِحُ العِبادُ فِيهِ إِلَّا مَلَكَانِ يَنْزِلانِ، فَيَقُولُ أَحَدُهُمَا: اللَّهُمَّ أَعْطِ مُنْفِقًا خَلَفًا، وَيَقُولُ الآخَرُ: اللَّهُمَّ أَعْطِ مُمْسِكًا تَلَفًا" متفقٌ عَلَيْهِ.


  • نصيحة غالية: ابدأ يومك بصدقة جارية، وأبشر بالبركة.


والبركة جندى إذا حلَّ في المال كثَّره، وفي الولد أصلحه، وفي الوقت عمَّره، وفي القلب أسعده


فهل تحب أن تدعو لك الملائكة يومياً  بالبركة؟


ساهم مرة واحدة في مشروع الصدقة اليومية، وسنخرج عنك صدقة جارية بريال أو أكثر يومياً لتنال بإذن الله دعوة الملائكة " اللهم أعط منفقاً خلفاً"


  • أحب الأعمال إلى الله عز وجل


في صحيح الإمام البخاري رحمه الله، عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، قالت: سُئل النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: أيُّ الأعمال أحبُّ إلى الله؟ قال: "أَدْوَمُها وإنْ قَلَّ".


 وهنا علينا التأمل كيف أن القليل الدائم خير من الكثير المنقطع! ولربما صدقة يومية بريال واحد تبلغك مقام عباد الله المصطفين الذين وصفهم بقوله في كتابه " يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ".


 فاجعل لك صدقة بريال واحد تخرج عنك يومياً بصورة دائمة في مشروع الصدقة اليومية، 


  • ييسر بها الله أمورك المتعسرة، ويفتح لك الأبواب المغلقة 


قال تعالى في سورة الليل "فَأَمَّا مَنْ أَعْطَى وَاتَّقَى (5) وَصَدَّقَ بِالْحُسْنَى (6) فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَى (7﴾» 


اجعل لك سهم صدقة جارية بريال يومياً لمشاريع القرآن الكريم، وأبشر بالتيسير من العلي الرحيم في أمور دينك ودنياك.


  • تدرك بإذن الله فضل الصدقة يوم الخميس والإثنين، والصدقة يوم الجمعة.


هل تحب أن يكون لك صدقة في يوم تفتح فيه أبواب الجنان؟!


ورد في صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم ﷺ

قال " تفتح أبواب الجنة يوم الاثنين، ويوم الخميس"


فيا باغي الجنات أقبل إلى صدقة يومية جارية يسيرة ودائمة تفتح لك أبواب الجنة بإذن الله،.


وهل تريد أن تفوز بشفاعة تنجيك يوم لا ينفع مال ولا بنون؟!

 

قال النبي ﷺ " الصيام والقرآن يشفعان للعبد يوم القيامة" قال الألباني -رحمه الله-: هذا الحديث حسن صحيح.


 اجعل لك تبرع صدقة جارية عنك وعن الوالدين يوم الخميس لتجمع بين الشفيعين إذا كنت صائماً، أو تأتي بأحدهم إذا لم تستطع الصيام  


وهل تتمنى أن يرفع عملك إلى الله وأنت متصدق؟!


تذكر أن في يوم الخميس ترفع الأعمال إلى الله عز وجل كما ورد في الحديث الصحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «تُعرَض الأعمالُ يومَ الإثنينِ والخميسِ؛ فأُحِبُّ أن يُعرَض عملي وأنا صائمٌ» رواه الترمذي.


فاجعل لك فيه صدقة لتعليم القرآن لتثقل صحيفتك بثواب وأجر الصدقة الجارية، وفضل المساهمة في تعليم القرآن الكريم قبل رفعها إلى الله عز وجل في رفع الأعمال الأسبوعي.


أما عن الصدقة يوم الجمعة فقد ورد في كتاب "زاد المعاد" للإمام ابن القيم رحمه الله كلاماً نفسياً عن فضائل يوم الجمعة، وتحدث عن الصدقة فيه وقال ما نصه كالآتي:_

الخامسة والعشرون: أن للصدقة فيه مزية عليها في سائر الأيام، والصدقة فيه بالنسبة إلى سائر أيام الأسبوع ، كالصدقة في شهر رمضان بالنسبة إلى سائر الشهور. وشاهدت شيخ الإسلام ابن تيمية قدس الله روحه، إذا خرج إلى الجمعة يأخذ ما وجد في البيت من خبز أو غيره، فيتصدق به في طريقه سرا، وسمعته يقول: إذا كان الله قد أمرنا بالصدقة بين يدي مناجاة رسول الله صلى الله عليه وسلم، فالصدقة بين يدي مناجاته تعالى أفضل وأولى بالفضيلة. انتهى.


ولكي تدرك هذا الفضل العظيم بأسهل طريقة يتحقق فيها شروط الصدقة الجارية على الإنترنت، جمعية تحفيظ صوير تخرج عنك سهم الصدقة الجارية يومياً في وقف النور بمكة المكرمة داخل حدود الحرم ومشاريع تعليم القرآن الكريم التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بصوير.


  • تفوز بجميع فضائل الصدقة 


فضل الصدقة عظيم ومناقبها جليلة وفوائدها عديدة ومنها على سبيل المثال لا الحصر مما ورد في القرآن الكريم والأحاديث  الصحيحة في أجر الصدقة:


  •  تطفئ غضب الله عز وجل، وتستجلب رضاه

  •  فضل الصدقة يوم القيامة عظيم كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم " كل امرئ في ظل صدقته يوم القيامة"، وفي حديث الصدقة الآخر "المرء في ظل صدقته يوم القيامة حتى يقضى بين الخلائق"

  •  تمسح الخطيئة، وتكفر الذنوب وتطفئ نارها كما يطفئ الماء النار.

  • سبب لدخول الجنة والوقاية من النار، كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم: (فاتَّقوا النَّار ولو بشقِّ تمرةٍ).

  • سبب لمداواة المريض وشفائه. 

  • تصل بك إلى منزلة البر العظيمة. 

  • بركة في مالك ورزقك.

  • باب مخصص من أبواب الجنة يدخل منه المتصدق.


تصدق بريال يومياً واكسب فضائل الصدقة العظيمة عن طريق أسهل طرق الصدقة اليومية وهو التبرع مرة واحدة في مشروع الصدقة اليومية، ولا تنسى الصدقة على الوالدين حيين كانوا أو ميتين لتشركهما في هذا الفضل العظيم للصدقات الجارية.


 وكما تعرفنا على جزء يسير من فضل الصدقة اليومية، نطوف الآن في رحاب الصدقة لدعم تعليم القرآن الكريم، وما تناله بإذن الله من الصدقات لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم. 


 فضل الإنفاق على تعليم القرآن الكريم

  • ترقى في درجات الجنة مع كل حرف من القرآن يُتلى بإذن الله


قال النبي صلى الله عليه وسلم ( يقال لقارئ القرآن : اقرأ ورتل وارتق كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية كنت تقرؤها ) صححه الألباني.


  •  تكون شريكاً للطلاب والمعلمين في أجورهم بإذن الله

هل تعلم عن الصدقة الجارية للقرآن أنك بها تشارك أهل القرآن منزلتهم التي قال فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن لله أهلين من الناس، قبل ومن هم يا رسول الله؟ قال " أهل القرآن هم أهل الله وخاصته"


  •  حين يكون لك سهم الصدقة الجارية يومياً لدعم تعليم القرآن الكريم تصور أنك تكون شريكاً في الأجر مع:


  • كل حافظ تساهم في كفالته.

  • كل طالب تساهم في تعليمه.

  •  كل معلم تساهم في تَفرغه.

  •  كل حلقة قرآنية تساهم في إستمرارها.

  • كل مصحف تساهم في توزيعه.


من أفضل الصدقات الجارية عن الميت 


هذا المشروع هو بالتأكيد كنز لا يُفوت لكل سائل عن هل يمكن التصدق عن الميت؟، ولكل باحث عن طريقة وكيفية التصدق عن الميت، فهذه صدقة عن طريق الجوال تُدر على ميتك الحسنات في قبره بإذن الله، وتسهل عليك الصدقة على الميت يوم الجمعة الذي تتضاعف فيه أجر الصدقة.


  • فرصة لا تُفوت للصدقة عن الوالدين 


 لكل من يتمنى أن يضع صدقة عن الوالدين، ما أجمل أن تكون هذه الصدقة على الوالدين في تعلم القرآن والنفقة في تعليمه، فلعلها تكون بإذن الله أفضل صدقة للوالدين تؤتيهم فضل الإنفاق على تعليم القرآن الكريم.


ساهم بصدقة جارية عن طريق الجوال تكلفك ريالاً يومياً فقط عنك، وريالاّ آخر صدقة عن الوالدين في مشروع الصدقة اليومية ليكون لك ولهما فى كل يوم أجراً وبركةً بإذن الله.


وفي الختام دعنا نسألك ونترك لك الجواب!


هل تريد أن يكون لك صدقة جارية عن طريق الجوال، وتغرس في صحيفتك سهم صدقة جارية يومياً 

 و تحل عليك يومياً بركات صدقة  لتعليم القرآن تبارك مالك وأهلك وعملك وتُخلف عليه بالمزيد

 وتنال فضل المساهمة في تعليم القرآن، ويكون لك سهم في دعم تعليم القرآن الكريم؟!

  • تبرع بريال يومياً لمشاريع القرآن الكريم

أو سهلها على نفسك وأودع صدقتك الآن في مشروع الصدقة اليومية؛


ولا تفوت هذه الفرصة بعد أن منَّ الله عليك وساقك إلى موقع صدقة جارية، ويسر لك الفوز بتبرع صدقة جارية بمجرد الضغط على زر التبرع لمشروع الصدقة اليومية.

 

فاغتنم الكنز وأنت الآن في صفحة الصدقة الجارية، وبين يديك رابط صدقة جارية.


وسنخرج عنك كل يوم صدقة بريال لمشاريع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بصوير في تعليم وتحفيظ ونشر كتاب الله عز وجل، ومن بينهم  وقف النور بمكة.

 لتنال أجور صدقات جارية، وعديد المشاريع القرآنية، وتستمطر دعوات الملائكة بالخلف والبركة، وتكنز فضل وقف الصدقة الجارية لتحفيظ القرآن بإذن الله، وتثقل صحيفتك يومياً من أثر فضل الإنفاق على تعليم القرآن الكريم، وفضل تعلم القرآن والنفقة في تعليمه.


أودع صدقتك الآن في مشروع الصدقة اليومية بلمسة زر عبر المتجر تساهم بها عن نفسك أو صدقه جاريه لأبيك أو  على الوالدين  أو عن الأسرة أو عن الميت وكل من تحب.


وكذلك تستطيع إيداع صدقتك من خلال حساباتنا البنكية أو عن طريق مدى وآبل باي.

💳 مصرف الراجحي: SA8180000   154608010535551


ولتقديم هدية صدقة جارية لأحبابك، اضغط هنا لتصلهم على  هواتفهم الفرحة بصدقة جارية إهداءً منك لهم.


نضع رابط الإهداء.


🤳 للتواصل المباشر مع خدمة العملاء عبر الواتس آب اضغط هنا


♻️ انشر الرسالة في كل مكان وبين جميع أهلك وأصدقائك وأحبابك عسى أن يكون لك في كل يوم عشرات ومئات الصدقات بإذن الله